نبذه عن الشركة

مقدمة

شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتأجير المحدودة (الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط سابقاً) هي إحدى شركات عبد اللطيف جميل ، تأسست عام 1979م لتوفير احتياجات عملاء الشركة من سيارات تويوتا بنظام التقسيط ، ثم امتد نشاطها ليشمل تقسيط سيارات لكزس وسيارات دايهاتسو ، كما شمل نشاطها أيضاً نشاط تقسيط الأجهزة المنزلية من منتجات توشيبا وفيلكو وغيرها من العلامات التجارية التي تقوم شركة عبد اللطيف جميل بتوزيعها.

لم تدخر الشركة جهداً في سبيل توفير بدائل ائتمانية للتيسير على عملائها ، فقدمت في عام 1994م برنامج التأجير المنتهي للتمليك هادفة من خلاله لإفساح المجال أمام من يرغب في امتلاك سيارة بطريقة ميسرة وشروط سهلة.

وبالإضافة لأنشطة تمويل السيارات من خلال التأجير المنتهي للتمليك ، تعمل الشركة في العديد من المجالات الأخري مثل مجال تقييم الائتمان.

تهدف الشركة للتيسير على عملائها من خلال التواجد بالقرب من أماكن تواجدهم إذ تبلغ شبكة فروع الشركة 278 فرع ، ويبلغ عدد الموظفين الذين يتطلعون لخدمة زبائن الشركة إلى أكثر من 2000 موظف.

الشركة تتطلع دائماً لطرق إبهاج عملائها وجعلهم اقرب إليها

نحن ندرك أن مكاتبنا وفروعنا تستطيع إستقبال ضيوفنا فقط في وقت محدد اثناء اليوم لذلك أنشأنا هذا الموقع ليكون متوفر لك على مدار الساعة.

في هذا الموقع وفرنا أدوات لتسهل عليك إتخاذ القرار للحصول على سيارة جديدة ، كما ضمناه بقائمة تمكنك من إيجاد أقرب الفروع التي يمكن الوصول إليها او احد وكلائنا في منطقتك ، كما وفرنا ايضاً ميزة تمكنك من الدخول على حسابك عن طريق الإنترنت.

نحن في الشركة نبذل قصارى جهدنا لتزويدك بأفضل الحملات

انت مدعو عبر موقعنا للإطلاع على آخر العروض وماهو اكثر من ذلك ايضاً حيث سنجعله اكثر جاذبية بالنسبة إليك وذلك بتوفير إمتيازات خاصة لك اذا ارسلت طلب التعاقد عن طريق الإنترنت

شكرا لزيارتك موقعنا UIS.com.sa  ونتمنى أن نسمع منك

نتمنى لك يوماً سعيداً

شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتأجير المحدودة

مجموعة شركات عبداللطيف جميل

رؤية مجموعة شركات عبداللطيف جميل

نمو و إزدهار الشركة يتم بالانسجام مع طموح المساهمين

رسالة مجموعة شركات عبداللطيف جميل

إشباع طموح المساهمين يتم من خلال تقوية الموظفين بالشركة